Advertisement

طالبان وامريكا : روسيا مستعدة للمشاركة في مراسم توقيع اتفاق بين طالبان ... : هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات.

طالبان وامريكا : روسيا مستعدة للمشاركة في مراسم توقيع اتفاق بين طالبان ... : هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات.. نیروهای طالبان، شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز در مرز ایران، را به تصرف درآوردند و با این اشرف غنی: افغانستان در معرض «یورش عظیم و تجاوز آشکار» طالبان و تروریست‌ها قرار. طالبان وأمريكا يستعدان للتوقيع على اتفاق سلام في الدوحة 29.02.2020. طالبان دیشب حمله‌های شان را بر کمربندهای امنیتی شهر کندهار آغاز کردند و برخی از باشنده کمبود مواد اولیه در بازار ها با افتادن بندرهای کشور به دست طالبان. فاجعه طالبان در افغانستان !

کارتون هادی حیدری برای طنزپرداز افغانستانی که به دست طالبان تیرباران شد. اتفاق سلام بين طالبان وأمريكا خطبة د هاني السباعي 11 رجب 1441هـ.mp4. نیروهای طالبان، شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز در مرز ایران، را به تصرف درآوردند و با این اشرف غنی: حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان. وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية.

حرب أفغانستان.. طالبان تستولي علي القصر الرئاسي وامريكا ...
حرب أفغانستان.. طالبان تستولي علي القصر الرئاسي وامريكا ... from cdn.muhtwaplus.com
طالبان مقر لشکر ارتش پامیر افغانستان در قندوز را تصرف کردند. درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال. علاوه براین، هر نوع ارتباط با طالبان و دیگر گروه‌ها برای اهدافی غیر از صلح. اشار مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي أن بريطانيا لا تستطيع. سعت حركة طالبان، إلى تهدئة دول الجوار والبعثات الدبلوماسية، بعد سيطرتها على مراكز عدد من الولايات الأفغانية، قبل أن تجدد دول ومؤسسات عالمية رفضها سيطرة طالبان على أراضي. جنگ با داعش، طالبان است و دیگر دهشت افکنان باید همکاری با دولت افغانستان صورت گیرد. هرات تایمز از کارگاه‌های اسلحه سازی برای طالبان در پاکستان، گزارشی منتشر کرد. وألمحت طالبان، في بيان نُشر على الإنترنت، إلى عمل عسكري ضد مثل هذه القواعد، والدول المضيفة لهذه القواعد، والتي قد تستخدم لشن عمليات مكافحة الإرهاب والتمرد.

طالبان وأمريكا يستعدان للتوقيع على اتفاق سلام في الدوحة 29.02.2020.

هرات تایمز از کارگاه‌های اسلحه سازی برای طالبان در پاکستان، گزارشی منتشر کرد. كما أعلنت طالبان عن شنها هجوما جديدا في مسعى للاستيلاء على مدينة مزار شريف الاستراتيجية، مركز ولاية بلخ في شمال البلاد، مؤكدة أنها تشن هجمات من الاتجاهات الأربعة. وزیر امور خارجه افغانستان از جامعه بین المللی خواسته است تا گروه طالبان را تحریم کنند، چون این گروه در برابر تحریم های بین المللی. رئيس وفد طالبان الذي يفاوض امريكا يتحدث مع المفاوض الأمريكي. سعت حركة طالبان، إلى تهدئة دول الجوار والبعثات الدبلوماسية، بعد سيطرتها على مراكز عدد من الولايات الأفغانية، قبل أن تجدد دول ومؤسسات عالمية رفضها سيطرة طالبان على أراضي. بموجب اتفاق مع طالبان، وافقت الولايات المتحدة وحلفاؤها في الناتو على سحب جميع. قتل وأصيب عدد من المدنيين الأفغانيين الاثنين، في أول تفجير بالبلاد، بعد يومين من توقيع الولايات المتحدة اتفاقا مع حركة. نیروهای طالبان، شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز در مرز ایران، را به تصرف درآوردند و با این اشرف غنی: طالبان وأمريكا يستعدان للتوقيع على اتفاق سلام في الدوحة 29.02.2020. کارتون هادی حیدری برای طنزپرداز افغانستانی که به دست طالبان تیرباران شد. تعرف على حركة طالبان التي تعد لاعبا رئيسيا على الساحتين الأفغانية والباكستانية منذ عقود. جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥,جنایات طالبان تروریست. اشار مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي أن بريطانيا لا تستطيع.

حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان. هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات. بموجب اتفاق مع طالبان، وافقت الولايات المتحدة وحلفاؤها في الناتو على سحب جميع. وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية. نشرت السي إن إن منذ أيام تقريرا نقلا عن التايم الأمريكية يتحدث عن المواجهات الصعبة التي يخوضها الجيش الأمريكي ضد من أسماهم المدافعين عن زراعة المخدرات في أفغانستان والذين.

غطر تدير المفاوضات بين طالبان وأمريكا ... - هوامير البورصة ...
غطر تدير المفاوضات بين طالبان وأمريكا ... - هوامير البورصة ... from 2.top4top.net
جنگ با داعش، طالبان است و دیگر دهشت افکنان باید همکاری با دولت افغانستان صورت گیرد. کارتون هادی حیدری برای طنزپرداز افغانستانی که به دست طالبان تیرباران شد. آیت الله رئیسی درگذشت مادر شهیدان پناهی را تسلیت گفت. بيروت ـ راي اليوم ـ كمال خلف: تاريخهم وسبب صمودهم والدروس المستفادة من تجربتهم. تعرف على حركة طالبان التي تعد لاعبا رئيسيا على الساحتين الأفغانية والباكستانية منذ عقود. افغانستان در معرض «یورش عظیم و تجاوز آشکار» طالبان و تروریست‌ها قرار. درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال.

رئيس وفد طالبان الذي يفاوض امريكا يتحدث مع المفاوض الأمريكي.

فاجعه طالبان در افغانستان ! افغانستان خواستار تحریم جهانی طالبان شد. طالبان دیشب حمله‌های شان را بر کمربندهای امنیتی شهر کندهار آغاز کردند و برخی از باشنده کمبود مواد اولیه در بازار ها با افتادن بندرهای کشور به دست طالبان. هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات. وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية. افغانستان در معرض «یورش عظیم و تجاوز آشکار» طالبان و تروریست‌ها قرار. دستگاه‌های ما با طالبان گفتگوهایی داشته‌اند. اشار مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي أن بريطانيا لا تستطيع. علاوه براین، هر نوع ارتباط با طالبان و دیگر گروه‌ها برای اهدافی غیر از صلح. سعت حركة طالبان، إلى تهدئة دول الجوار والبعثات الدبلوماسية، بعد سيطرتها على مراكز عدد من الولايات الأفغانية، قبل أن تجدد دول ومؤسسات عالمية رفضها سيطرة طالبان على أراضي. كما أعلنت طالبان عن شنها هجوما جديدا في مسعى للاستيلاء على مدينة مزار شريف الاستراتيجية، مركز ولاية بلخ في شمال البلاد، مؤكدة أنها تشن هجمات من الاتجاهات الأربعة. بعد حرب استمرت ثمانية عشر عاما، شهدت الدوحة توقيع اتفاق تاريخي بين الولايات المتحدة الأمريكية وحركة طالبان لإحلال السلام في أفغانستان.فهل يلتزم خصما الأمس بالاتفاق؟ هزيمة أمريكا في افغانستان وخضوعها لحركة طالبان.

جنگ با داعش، طالبان است و دیگر دهشت افکنان باید همکاری با دولت افغانستان صورت گیرد. أعلنت حركة طالبان الأفغانية الخميس عن ختام جولة أخرى من محادثات وصفتها بالبناءة مع أكدت حركة طالبان الافغانية اليوم الخميس (التاسع من أيار/مايو 2019) اختتام جولة أخرى من. بموجب اتفاق مع طالبان، وافقت الولايات المتحدة وحلفاؤها في الناتو على سحب جميع. درصورت تمایل شیعیان هرات امنیت مراسم محرم را تامین می‌کنیم. بعد حرب استمرت ثمانية عشر عاما، شهدت الدوحة توقيع اتفاق تاريخي بين الولايات المتحدة الأمريكية وحركة طالبان لإحلال السلام في أفغانستان.فهل يلتزم خصما الأمس بالاتفاق؟

"إتفاق إحلال السلام في أفغانستان" بين طالبان وأمريكا ...
"إتفاق إحلال السلام في أفغانستان" بين طالبان وأمريكا ... from afghanmediacenter.af
أعلنت حركة طالبان الأفغانية الخميس عن ختام جولة أخرى من محادثات وصفتها بالبناءة مع أكدت حركة طالبان الافغانية اليوم الخميس (التاسع من أيار/مايو 2019) اختتام جولة أخرى من. قتل وأصيب عدد من المدنيين الأفغانيين الاثنين، في أول تفجير بالبلاد، بعد يومين من توقيع الولايات المتحدة اتفاقا مع حركة. هرات تایمز از کارگاه‌های اسلحه سازی برای طالبان در پاکستان، گزارشی منتشر کرد. اتفاق سلام بين طالبان وأمريكا خطبة د هاني السباعي 11 رجب 1441هـ.mp4. هزيمة أمريكا في افغانستان وخضوعها لحركة طالبان. حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان. هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات. تاريخهم وسبب صمودهم والدروس المستفادة من تجربتهم.

وألمحت طالبان، في بيان نُشر على الإنترنت، إلى عمل عسكري ضد مثل هذه القواعد، والدول المضيفة لهذه القواعد، والتي قد تستخدم لشن عمليات مكافحة الإرهاب والتمرد.

كما أعلنت طالبان عن شنها هجوما جديدا في مسعى للاستيلاء على مدينة مزار شريف الاستراتيجية، مركز ولاية بلخ في شمال البلاد، مؤكدة أنها تشن هجمات من الاتجاهات الأربعة. هزيمة أمريكا في افغانستان وخضوعها لحركة طالبان. هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات. وألمحت طالبان، في بيان نُشر على الإنترنت، إلى عمل عسكري ضد مثل هذه القواعد، والدول المضيفة لهذه القواعد، والتي قد تستخدم لشن عمليات مكافحة الإرهاب والتمرد. فاجعه طالبان در افغانستان ! وزیر امور خارجه افغانستان از جامعه بین المللی خواسته است تا گروه طالبان را تحریم کنند، چون این گروه در برابر تحریم های بین المللی. بعد حرب استمرت ثمانية عشر عاما، شهدت الدوحة توقيع اتفاق تاريخي بين الولايات المتحدة الأمريكية وحركة طالبان لإحلال السلام في أفغانستان.فهل يلتزم خصما الأمس بالاتفاق؟ سعت حركة طالبان، إلى تهدئة دول الجوار والبعثات الدبلوماسية، بعد سيطرتها على مراكز عدد من الولايات الأفغانية، قبل أن تجدد دول ومؤسسات عالمية رفضها سيطرة طالبان على أراضي. درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال. کارتون هادی حیدری برای طنزپرداز افغانستانی که به دست طالبان تیرباران شد. تاريخهم وسبب صمودهم والدروس المستفادة من تجربتهم. هرات تایمز از کارگاه‌های اسلحه سازی برای طالبان در پاکستان، گزارشی منتشر کرد. درصورت تمایل شیعیان هرات امنیت مراسم محرم را تامین می‌کنیم.

درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال طالبان. وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية.

Posting Komentar

0 Komentar